السبت، 10 مارس 2012


كل شيء في هذه الحياة .. هش و غير قابل للتوقع .
لا شيء ثابت .. في حياة متغيرة بنا و معنا .
 حتى أنا .. وظننت أني أعرف نفسي..!
ممتلئة أنا بكل شيء .. و بلا شيء !!
تدور بي الحياة كدولاب ألعاب دون توقف ..
و ما عدت أعرف أين أبدأ .. و أين أنتهي .
كانت حياتي دائماً تسير على إيقاع منتظم و هادئ.
إلا أنها اليوم غير واضحة.. ومبهمة .. و أكثر ضجة .
لم اعتد يوماً أن أقف على حافة الأشياء مثل ما أفعل الآن ..
الغريب .. أني حين وقفت .. لم أسقط ..!
و حين سقطت ..اكتشفت أني قادرة على الطيران !
لا أستطيع تميز المشاعر التي تجتاحني  ..
صدقاً .. لا املك أدنى فكرة .. عما يحدث ..
أبكي  .. و أضحك  كثيراً .. وأهذي  أكثر..!
كل الوجوه .. غدت بلا ملامح ..
 وكل الأماكن و الأشياء  تشابهت .
أحتاج لعزلة ، لوقت مستقطع من كل شيء .. كل شيء !
بدهشة طفل .. ها أنا أعيد اكتشاف العالم حولي من جديد..
و لازلت أفتقد " هـاله " التي اعتدت عليها بشدة .

هناك تعليقان (2):

  1. الضياع ليس نوعا من حياة جديدة ..
    الضياع كان دائما موجودا في حياتنا...كان دائما ذلك الجزء الذي يخيفنا ويقنعنا باكتمال تصوراتنا او نقصها ..حتى انا ضعت في كلماتك..لكني اتمنى من كل هذا ان تجد "هاله" بابها الى "هالة التي اعتادت عليها بشدة" كما اوجدت بابا بكلماتها الى نفوس قارئي كلماتها...
    وتقبلي مروري..

    ردحذف
  2. معك حق مصعب ..
    أشكرك على مرورك العطر ..
    و أشكرك أكثر على كلماتك .

    كن بالقرب دائماً .:)

    ردحذف